منوعات

أميرة الطويل تشارك جمهورها فرحة طفلها الأول والمعجبين: «ابن مين ده.. كنا فاكرين هتسميه الوليد»

أعلنت سيدة الأعمال السعودية أميرة الطويل، انجابها المولود الأول وذلك من خلال نشر تغريدة لها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى “تويتر” والذى كان مفأجاة للجميع من أصدقائه خاصة وأنها لم تعلن الا بعد أيام كثيرة من ولادته.

من هى أميرة الطويل

فى البداية لمن لا يعلم أميرة الطويل هى سيدة الأعمال السعودية وطليقة الوليد بن طلال، وهى الأن تتزوج من الملياردير الإماراتي خليفة المهيري، كان لها مشوار كبير فى الكفاح والعمل المجتمعى فى الوطن العربى وافريقيا.
انفصلت عن الوليد بن طلال فى أواخر عام 2016 وتزوجت من مليادير إماراتى شهير، وانجبت مولودها الأول منذ أيام وتبركًا بالشيخ زايد أطلقت على مولودها اسم زايد وهذا ما أعلنته من خلال تحديث صفحتها على تويتر.

أميرة الطويل تعلن رزقها بالمولود الأول

كتبت أميرة الطويل على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى تويتر فى إعلانها عن المولود الأول:”شاكرة كل من شاركها فرحتها فكتبت: “شكراً لكل شخص بارك لي وتمنى لي الخير، فعلاً غمرتوني بمحبتكم الطاهرة التي هي نعمة من رب العالمين، والله يوفق ويتمم لكل إنسانة تتمنى هذه الفرحة، اللهم آمين”.

رد الجمهور على أميرة الطويل للتعليق على خبر مولودها الأول

اختلف ردود الجمهور على أميرة الطويل بعد إعلان خبر رزقها بالمولود الأول، فعلى الرغم من بعد فترة الانفصال الا ان البعض يتسال من أى أب طلال أم الملياردير الإماراتى، ولام عليه الجمهور فى تاخيرها عن الإعلان لهم عن رزقها بالمولود الأول ومن ابرز تلك التعليقات:.
” مبروك ياحلوة بس ترى انصدمنا اغلبنا كان مصدق الاشاعات عموما الحمدلله ع سلامتك”، ” مبروك … توقعتك تسميه الوليد” ” هذي باقي زوجها الوليد بن طلال ؟!!!”
وعلق أخرون على منشور أميرة الطويل:” ماشاءالله مبرووووووووك ودي اعرف شعور الوليد بن طلال اللحين” “ود مين هيك يا شيخة الوليد أم الجديد”

حسن السيد

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى