توك شو

القصة الكاملة لإيقاف تامر أمين.. «القومي للمرأة» يهدد.. و«الأعلى للإعلام» يحقق معه

تامر أمين يعيد نفسه من جديد لمرمى الانتقادات، وذلك في شوط جديد بعد الاعلامية ريهام سعيد التي منع المجلس الاعلى للإعلام ظهورها على شاشات التليفزيون بسبب التهكم والسخرية من المرأة، وهو نفس السبب الذى وضع فيه نفسه الاعلامي تامر أمين.

ايقاف تامر أمين عن العمل

جاء ايقاف الاعلامي تامر أمين عن العمل بسبب التهكم والسخرية من المرأة والتطاول على المواطنين، حيث افتقد حديثه مع رانيا علوان الادب الاعلامي وذلك بالسخرية منها ومن زوجها، وهذا هو السبب وراء ايقاف الاعلامي تامر أمين عن العمل.

وقدم المجلس القومي لحقوق المرأة بلاغًا عاجلًا ضد الاعلامي تامر أمين في نقابة الاعلاميين يطالبن فيه ايقافه عن العمل، لتطاوله على المرأة المصرية وكذلك السخرية منها، وهو أمر لا يتناسب مع حقوق المرأة، مستشهدين بموقف النقابة مع الاعلامية ريهام سعيد.

القصة الكاملة وراء ايقاف تامر أمين عن العمل

اختلفت الروايات حول سبب الايقاف الحقيقي للإعلامي تامر أمين، فعلى الرغم من توجه  الجميع نحو حقوق المرأة وان ذلك انتصارًا للحقوق الشخصية في المجتمع المصري، ولكن هناك رواية أخرى جعلت الجميع في حيرة من الأمر ووقفوا ثابتين أمامه.

وفقًا للرواية الثانية التي قالها الاعلامي تامر أمين بنفسه، أن أزمة ايقافه عن العمل الاعلامي، هو عدم تجديد رخصة مزاولة المهنة، وانه سيحضر الى نقابة الاعلاميين لتسوية الأمور وانهاء الأزمة بنفسه على أن يعود البرنامج للعمل في موعده على قناة النهار مساء اليوم دون وجود أي أزمة.

المجلس القومي لحقول المرأة ينقض على تامر أمين

استقبلت لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام شكوى من المجلس القومي للمرأة ضد قناة النهار بشان ما بدر من المذيع تامر أمين مقدم برنامج “آخر النهار” في حلقته مع رانيا علواني، كان ملخصها، أن المذيع قد تهكم وسخر من قيم المجتمع خلال الحلقة المذكورة، كما سخر من زوج الضيفة وعملها، وتهكم على عمل المرأة بألفاظ وعبارات لا تليق.

استدعاء قناة النهار وتامر أمين للتحقيق

قال جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى، إن اللجنة قررت استدعاء رئيس مجلس ادارة القناة في جلسة تحقيق غدا، وذلك برفقة الاعلامي تامر أمين مقدم برنامج بالقناة وذلك للتأكد من مدى صحة ادعاء المجلس القومي لحقوق المرأة.

تامر أمين يكشف مؤامرة ضد مصر فى مباريات المنتخب| فيديو

فيديو.. تامر أمين يتهم البرادعى بالغباء السياسي

حسن السيد

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى