الآن

انطلاق جلسة «المناخ والتنوع البيولوجي» في قمة «السبع» بحضور السيسي

انطلقت قبل قليل، الجلسة الخاصة بقضايا “المناخ والتنوع البيولوجي والمحيطات” في قمة مجموعة الـ 7 المنعقدة حاليا في مدينة بياريتز الفرنسية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويشارك الرئيس السيسي اليوم الاثنين، في آخر أيام قمة مجموعة الـ7 المنعقدة حاليا في مدينة بياريتز الفرنسية في جلسة مجموعة السبع G7 الخاصة بقضايا “المناخ والتنوع البيولوجي والمحيطات”، حيث سيلقى كلمة توضح وجهة نظر القارة الأفريقية تجاه قضايا البيئة وتغير المناخ.

كما شارك الرئيس السيسي، في جلسة تعزيز الشراكة مع أفريقيا في مدينة بياريتز الفرنسية بصفته رئيس الاتحاد الأفريقي فضلا عن مشاركة رئيس رواندا “بول كاجامي”، ورئيس السنغال “ماكي سال”، ورئيس جنوب أفريقيا “سيريل رامافوزا”، ورئيس بوركينا فاسو “روك كابوري”، إضافة إلى رئيس المفوضية الأفريقية “موسى فقيه” فضلا عن قادة مجموعة الدول السبع.

وألقى الرئيس السيسي كلمة أمام قمة شراكة مجموعة السبع وأفريقيا – باعتبار الرئيس السيسي رئيس الاتحاد الأفريقي – تناولت عرض الرؤية الأفريقية إزاء سبل تحقيق السلام والتنمية المستدامة، وترسيخ أسس الشراكة العادلة بين أفريقيا ودول مجموعة السبع في إطار المصالح المشتركة والمتبادلة.

اليوم.. السيسي يستعرض وجهة نظر أفريقيا تجاه قضايا البيئة وتغير المناخ بقمة السبع

برلماني : كلمة السيسي ركزت الضوء علي كنوز القارة السمراء

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى