أهل الفن

بعد عرض أولى حلقاته.. مسلسل «شبر ميه» يتصدر محركات البحث لليوم الثالث على التوالي

بعد عرض أول حلقتين من المسلسل المصري الجديد “شبر ميه”، تصدر المسلسل الذي يعرض على قناتي DMC وDMC Drama، قوائم الأكثر رواجا بمحرك البحث الشهير “جوجل” لليوم الثالث على التوالي، كما صار المسلسل المصري الجديد حديث مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وانهالت التغريدات المعجبة بالمسلسل وبطله أحمد السعدني على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فغردت أمنية محمد: “بقلب بالصدفة في التليفزيون لقيت مسلسل بيبدأ اسمه ‫#شبر مية  علي ال DmC، بجد جميل جدا شابووووه احمد السعدني، نادرا ما بتفرج علي التلفزيون الحمد لله انه لسه الحلقة التانية وأكيد هكمل … اسعدتني”.

وغردت مي السعدني: “ايه العسل ده بس ‫احمد السعدني دمه خفيف بطريقه فظيعه، شبر ميه، ‫احمد السعدني”.

فيما غردت أماني: “انا من الناس اللي بتحب تتفرج علي المسلسلات اللي مليانه اطفال والحقيقي انا مبطقش أحمد السعدني بس في شبر ميه حسه أننا هنتبسط كلنا”.

وغردت غادة: “ياريت نركز إن بقي في باد بوي اسمه احمد السعدني ياجماعة جميل خالص في شبر ميه”.

وغردت يارب: “النهارده كنت قاعده بعيط وفاتحة على شبر ميه لاقيت نفسي ميته من الضحك المسلسل حلو والكوميديا جديدة والأحداث مش تقليدية والناس كلها خفيفة على القلب بس يا سلام لو يبقى فيه شوية رومانسية في الحلقات الجاية مع الكوميديا والقصة كمان هيبقى تحفة”.

مواعيد عرض مسلسل شبر ميه

بدء عرض مسلسل شبر ميه يوم الاثنين، الموافق 7 أكتوبر 2019، حيث عرضت قناة dmc، أولى حلقات المسلسل الجديد “شبر مية”، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بينما عرض على قناة “dmc دراما” الساعة الحادية عشر مساءً، على أن يعرض يوميا في نفس المواعيد.

قصة مسلسل شبر ميه

المسلسل ينتمي إلى فئة مسلسلات الـ50 حلقة، وتدور أحداثه وقصته حول مجموعة من المشاكل الزوجية والأسرية في اطار اجتماعي، حيث يسعى الأب لقضاء فترة من الوقت بعيدًا عن زوجته لتقييم العلاقة بينهما، بينما يحاول على جانب آخر رعاية ابنه زياد.

طاقم عمل مسلسل شبر ميه

يشارك في بطولة المسلسل الذي يعرض على شبكة قنوات “dmc” كل من أحمد السعدني، ومراد مكرم، ومحمد على رزق، ونهى عابدين، وثراء جبيل، وندى موسى، وسارة نخلة، ونجلاء بدر، ورجاء الجداوي، من تأليف وسيناريو وحوار شريف بدر الدين، وإخراج طارق رفعت.

منال عبدالفتاح

اقرأ أيضا

مواعيد عرض مسلسل شبر ميه على DMC وDMC Drama للنجم أحمد السعدني

تعرف على مواعيد عرض مسلسل «شبر ميه» على قنوات «دي إم سي».. وقصته وطاقم عمله

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق