أهل الفنالرئيسية

تطورات الحالة المرضية للفنانة سوسن بدر بعد عملية الركبة

أقلقت الفنانة المصرية سوسن بدر محبيها خلال الفترة الماضية، وذلك بعد اعتذارها عن المشاركة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة لهذا العام بسبب إجرائها لعملية جراحية دقيقة في ركبتها، وهو ما تطلب منها أن تحصل على استراحة لمدة كافية حتى تتعافى.

وكشفت سوسن بدر، أمس، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، عن تحسن حالتها الصحية.

كما عبرت الفنانة عن سعادتها بالعودة إلى فنها ومواصلة نشاطها التمثيلي من جديد بعد وعكتها الصحية الأخيرة واجراءها لعملية جراحية في مفصل الركبة.

ونشرت سوسن بدر أحدث صورة لها من خلال حسابها على موقع إنستجرام، والتي ظهرت خلالها متألقة بالشعر الرمادي القصير والمكياج البارز.

وعلقت على الصورة موضحة أنها بدأت بتصوير مسلسل درامي جديد، قائلة: “وتاني تاني رجعنا للشغل تاني، ألف حمد وشكر ليك يارب بروفات مسلسل جديد ادعولنا”.

وحرص عدد من النجمات على الترحيب بعودتها، ومنهن منى زكي، التي كتبت لها: “حمد لله على سلامتك حبيبتي”.

تعليقات الجمهور على صورة الفنانة سوسن بدر

حرص جمهور ومحبي الفنانة سوسن بدر على مشاركة العديد من التعليقات، عبر صورتها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، معبرين من خلالها عن سعادتهم بشفائها وعودتها للعمل مرة أخري، ومتمنين لها دوام الصحة والنجاح.

وفيما يلي تعرض لكم “الوكالة نيوز” بعض هذه التعليقات.

علق “مفيد فرج” قائلاً: “ألف مبروك للرجوع للعمل والف مليون مبروك علي الشفاء دمتي سيدتي ودام تألقك وفنك الراقي تحياتي وتقديري لكي سيدتي الفاضلة”.

وعلقت “هند سلامة” قائلة: “حمدالله على سلامتك وربنا يباركلك في صحتك واتشرفت برؤية حضرتك مقابلتك حلوة لمعجبينك ومفيش ارق وأطيب منك وزي القمر في الحقيقة زي التليفزيون وحقيقي الواحد لما بيعرف ان حضرتك مشاركة في عمل بيطمن انه أكيد هيتفرج على فن بجد حاجة نضيفة”.

كما علق “محمد رُستم” قائلاً: “بجد حضرتك حاله خاصه وحضور فوق الوصف وتلقائية وبراعه في الأداء أعجز عن وصفها بعشق اي عمل حضرتك بتكوني فيه رائيي المتواضع اقوي ممثلة حاليا في مصر”.

وعلقت “بسمة محمد” قائلة: “يا ربي ع الجمال بتمني اني لما اكبر وابقي ف سنك ابقي بالجمال والاناقة والحلاوة دي خطفتي قلبي”.

مريم عاطف

اقرأ أيضا

فيديو.. سوسن بدر: مسلسل أبو العروسة أوضح الصورة الحقيقة للمرأة المصرية

سوسن بدر تكشف أسرار عن حياتها الشخصية في صاحبة السعادة.. تعرف عليها

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق