عربى و دولى

تعرف على رقم تليفون حساب المواطن الرسمي لتقديم الشكاوى والاستفسارات عبر الهاتف في المملكة Citizen Account

رقم تليفون حساب المواطن الرسمي لتقديم الشكاوى والاستفسارات عبر الهاتف، خدمة جديدة يتيحها برنامج حساب المواطن السعودي، عن طريق تقديم إمكانية للتواصل مع الدعم الفني بالمملكة من خلال الاتصال على رقم هاتف حساب المواطن 1441 المجاني، أو رقم تليفون حساب المواطن المباشر.

كما يوفر حساب المواطن السعودي أيضا إمكانية التواصل من خلال عدداً من القنوات الرسمية الإضافية، التي تقوم بإستقبال الاستفسارات والشكاوى على مدار اليوم، حيث يوجد أكثر من حساب رسمي يتم من خلاله تقديم الدعم الفني للمستفيدين والمستفيدات من برنامج حساب المواطن السعودي.

ومن منطلق حرص “الوكالة نيوز” على تقديم كل ما يفيد المواطنين بالمملكة، نعرض وسائل اتصال حساب المواطن السعودي لتلقي الدعم الفني المباشرة، ورابط بوابة حساب المواطن السعودي الإلكترونية، فضلا عن موعد نزول حساب المواطن للتعرف على تاريخ إيداع الدفعة الـ 22 في عداد حساب المواطن 1441.

رقم تليفون حساب المواطن الرسمي 1441
أتاح برنامج حساب المواطن السعودي عدة قنوات رسمية للتواصل مع الدعم الفني بالبرنامج، في سبيل تقديم خدمة مميزة للمستفيدين المستفيدات من برنامج حساب المواطن السعودي، وذلك من خلال رقم هاتف حساب المواطن السعودي الموحد أو رقم حساب المواطن المجاني، أو عن طريق خدمة صوتك مسموع الإلكترونية، التي وفرها البرنامج في سبيل تحقيق تطلعات المستفيدين لرفع جودة الخدمة المقدمة من البرنامج.

الهدف من خدمة حساب المواطن الرسمي 1441
وتهدف خدمة برنامج حساب المواطن السعودي الجديدة إلى دراسة طلب المستفيد ومتابعته والتعرف على نتائج الطلب المقدم من جانب المستفيد.

وبرنامج حساب المواطن السعودي يمكنك من الحصول على المعلومات الصحيحة حول البرنامج من خلال قنواته الرسمية، وفي سبيل ذلك قدمت مجموعة متنوعة من القنوات الرسمية لاستقبال طلبات واستفسارات وشكاوى المستفيدين والمستفيدات.

كيفية التواصل من خلال حساب المواطن 1441
ويمكن التواصل مباشرة مع حساب المواطن السعودي من خلال رقم هاتف حساب المواطن 1441، وحساب المواطن الرسمي على موقع الدوينات القصيرة “تويتر” يعد المصدر الرئيسي للحصول على المعلومات والمواعيد والأرقام المتعلقة بالبرنامج، بالإضافة إلى حساب خدمة العملاء بتويتر الذي يختص بالرد على كافة استفسارات المستفيدين من البرنامج.

أرقام هاتف حساب المواطن الرسمي 1441
رقم حساب المواطن 19912، يمكن استخدامه من الأحد حتى الخميس اعتباراً من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

خدمة العملاء تويتر citizen care، يمكن استخدامها على مدار اليوم، باستثناء الجمعة والسبت من الساعة 1:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 مساءً.

بوابة حساب المواطن ca.gov.sa، يمكن التواصل من خلالها على مدار اليوم.

صوتك مسموع urv.ca.gov.sa، يمكن التواصل من خلالها على مدار اليوم.

منال عبدالفتاح

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى