الرئيسيةعربى و دولى

حقيقة وفاة أمير الكويت صباح الأحمد الجابر.. تعرف على التفاصيل

وفاة الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، تلك الشائعة التي زلزلت العالم العربي وتسببت في اشعال اراء الجمهور على السوشيال ميديا، وكان لها مردود سيء من قبل بعض المتآمرين على أمراء وزعماء الوطن العربي وتحايلوا على الموقف واثبتوا اشياء ما انزل الله بها من سلطان.

وفاة الأمير صباح الأحمد الجابر

هكذا نشر البعض شائعة وفاة الأمير صباح الأحمد الجابر قائلين ان سبب الوفاة لأسباب صحية وهى أمور كلها من وحى خيالهم وليس لها اي حقيقة في الوجود، كما أنه لا يعلم أحد اصل تلك الشائعة التي روجها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفى بيان رسمي اذاعته وكالة الأنباء الكويتية عن الحالة الصحية لأمير البلاد صباح الأحمد الجابر الصباح أكدت بأنه قد بدأ يتعافى من عارض صحى تعرض له، كما أن حالته الصحية حتى الأن جيدة ولا يعانى من أي مرض خطير أو مزمن، ولا صحة لتلك الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وصرح محمد ضيف الله شرار وزير شئون الديوان الأميري بالإنابة، للرد على شائعة وفاة الأمير صباح الأحمد الجابر قائلًا: “أن الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح قد تعافى من عارض صحى تعرض له وذلك دون أن يوضح أي تفاصيل إضافية، وذلك بعد الفحوصات الطبية التي تم إجراءها.

العالم ينتفض لخبر وفاة الأمير صباح الأحمد الجابر

على الرغم من إنها شائعة غير معروف أصلها، الا أن جميع زعماء وملوك ورؤساء العرب انتفضوا من أجل شائعة وفاة الأمير صباح الأحمد الجابر وأجرى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين اتصالاً هاتفياً به ليطمئن على صحته بعدما تداولت أنباء عن تعرضه لعارض صحى.

وحرص المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي على الاطمئنان على أمير الكويت والتأكد من حقيقة وفاته من عدمها، ودعموه كثيرًا من التغريدات متمنين له الشفاء العاجل.

حب الوطن: “مختار جمعة” كشف حقيقة الإرهابيين بلهثهم وراء الجنسيات الأوروبية والأمريكية

محمود جنش يكشف حقيقة تفاوضه مع كهربا وتصريحات رئيس الزمالك

حكيم يكشف حقيقة إصابته في حادث سير على طريق السويس

تعرف على حقيقة استقالة حكومة الوفاق الليبية وتسليم المهام إلى الجيش الوطني الليبي

حسن السيد

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى