الشارع السياسي

«حماة الوطن»: السيسي رجل نزيه طاهر اليدين وقائد مخلص يعشق مصر

نظم حزب حماة الوطن ندوة حول إنشاء منظومة تأمين صحى شامل لأعضاء الحزب بأمانة القاهرة بالمركز الأوليمبي بالمعادي بحضور الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا وعدد كبير من النواب والشخصيات العامة والقيادات السياسية.

وقال الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن إن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل نزيه طاهر اليدين وقائد مخلص يعشق مصر يعمل 24 ساعة من اجل الوطن ونجح في إعادة هيبة الدولة وحماها من المؤامرات الخارجية.

وأضاف “الهريدي” أن مصر كانت تمر بظروف خاصة وصعبة، وهو ما استدعى ضرورة حماية البلاد من الاخطار التي كانت تحاصرها لذلك فكرنا في انشاء الحزب للدفاع عن البلد سياسيا كما كنا نحميها وقت الحرب.

بينما كشف اللواء فاروق مجاهد مساعد رئيس حزب حماة الوطن إن امانة الحزب بالقاهرة مستعد لانتخابات مجلس “الشيوخ والنواب والمحليات، لافتًا إلى أن الحزب يقوم منذ فترة كبير بتأهيل الكوادر القادرة على خوض كافة الانتخابات، كما أن التجهيزات لهذه الاستحقاقات أثمرت عن وجود أعضاء قادرين على حمل أمانة مساندة مصر في المراحل القادمة، والسعي نحو خدمة الوطن والمواطنين.

واوضح امين القاهرة ان الحزب متواجد بكل قوة داخل محافظة القاهرة في 28 حي و40 شياخة  من خلال 68 مقر على مستوى المحافظة مشيرا الى انه يتم التركيز على مبادرة حياة كريمة التي اطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي وتم عمل الكثير من الفاعليات منها توزيع ملابس الشتاء بالإضافة الى 2000 بطانية للفقراء وتخصيص مرتب شهري لبعض الاسر من غير القادرين ودهان كورنيش النيل والاحتفال بـ500 طفل يتيم بالسيرك واطلق مبادرة التدريب من اجل التشغيل واخيرا إنشاء منظومة تأمين صحى شامل لأعضاء الحزب بأمانة القاهرة.

«حماة الوطن» ينظم ندوة حول منظومة التأمين الصحي الشامل

حماة الوطن: السيسي أحدث طفرة في تاريخ العلاقات المصرية الأفريقية

«حماة الوطن»: مصر تلعب دورًا محوريًا في محيطها القاري والإقليمي

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى