البحث عن الحقيقةالرئيسية

دمياط أول محافطة تستجيب لقرار القائم بأعمال رئيس الحركة الوطنية بتشكيل لجنة انضباط

أشرف مطاوع يشكل لجنة انضباط للحزب بدمياط.. "نزهة وصابر وفاتن وتوكل" أبرز الأعضاء

قرر أشرف مطاوع، الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة دمياط، تشكيل لجنة الانضباط الخاصة بالحزب، بناء على القرار رقم 53 لسنة 2019 الصادر من حاتم الدالي، القائم بأعمال رئيس الحزب، وبتكليف من اللواء رؤوف السيد علي، رئيس الحزب وبعد الإطلاع على قانون الأحزاب السياسية رقم 40 لسنة 1977 وتعديلاته، وأيضا بعد الإطلاع على لائحة النظام الأساسي للحزب.

وبذلك القرار تصبح محافظة دمياط هي هي أول محافظة تستجيب لقرار حاتم الدالي، القائم بأعمال رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية والخااص بتشكيل لجنة انضباط خاصة بالحزب.

وجاء تشكيل لجنة الانضباط برئاسة الأمين العام أشرف مطاوع، وبعضوية الأمين العام المساعد أمين التنظيم شيماء نزهة، وبعضوية أمين الشباب بالمحافظة هانى صابر، وبعضوية أمينة المرأة بالمحافظة فاتن جلال، وبعضوية أمين العضوية بالمحافظة توكل خليفة.

وتختص تلك اللجنة بتحقيق قدر من التوازن في العلاقة بين قيادات وأعضاء الحزب في كل أمانة ومتابعة أي مشاكل طارئة أو أي إساءات قد تصدر من البعض ضد الكيان الحزبي.

اقرأ أيضا.. تشكيل لجنة للانضباط بأمانات الحركة الوطنية بالمحافظات

وأوضح أشرف مطاوع، أن لجنة الانضباط تتولى رصد أي مشكلة تثار والتحقيق فيها وبحث جوانبها وإعداد تقرير بشأنها مرفق بعدد من التوصيات بشأن الموضوع محل البحث ورفعه لأمانة التنظيم المركزية بالأمانة العامة لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وأشار إلى أن أمانة التنظيم المركزية تختص ببحث كافه التوصيات التي ترفع إليها من لجنه الانضباط بكل محافظة واتخاذ ما تراه مناسبا بشأن كل واقعة على حدة بعد التشاور مع الأمين العام، على أن يتم تنفيذ القرار من تاريخ صدوره.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق