الكورة أجوان

ظهير ليفربول يتحدث عن علاقته بـ «يورجن كلوب»

قال الدولي الشاب اليكسندر ارنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي عن علاقته بمدربه يورجن كلوب وأنه مدين بالفضل له في ظل التطور اللافت في مستوى اللاعب ويعتقد أن هذه النجاحات لم تكن لتتحقق لولا التوجيه والدعم من كلوب

واردف ارنولد : “إنه الشخص الذي منحني العديد من الفرص ومن الواضح أنه منحني كثيرًا من الثقة والإيمان بي شخصيًا وحاولت رد تلك الثقة في كل مرة يقوم فيها بذلك وأنه صاحب فضل كبير علي، ونأمل أن يكون هناك أربع سنوات أخرى من النجاح”.

وأضاف الدولي الإنجليزي : خلال الأسابيع القليلة الأولى له في ليفربول كان في الأكاديمية يشاهد اللاعبين الصغار لقد منحنا إيمانًا أكبر بفرصنا وقدم دليلًا للنادي بأنه سيستخدم اللاعبين الشباب ويمنحهم فرصًا لقد أظهر خلال فترة الأربع سنوات أنه منح اللاعبين الشباب الكثير من الفرص وأنا أحد هؤلاء الشباب”.

وبين اللاعب: “السنوات القليلة الماضية كانت جنونية، لقد سارت الأمور بسرعة كبيرة. لم أتمكن حتى من الجلوس والتفكير في رحلتي منذ بدايتي لم أتوقع أبدًا أن تسير الأمور بطريقة إيجابية لكنني كنت محظوظًا بما فيه الكفاية وحالفني الحظ بمنحي الفرص من قبل المدربين المناسبين في الأوقات المناسبة ولقد تمكنت من اغتنام هذه الفرص ومنحتني المزيد.

وتابع” أنا ممتن حقًا للفرص التي أتيحت لي الأمر نفسه كما لو لم تفز بكأس إنك تريد أن تفعل أكثر من ذلك فإن هذا العزم والجوع للفوز بالألقاب لا ينتهي أبداً بغض النظر عن عدد الألقاب التي فزت بها فلن يكون ذلك كافيًا بالنسبة لك تحتاج إلى الاستمرار في العمل لتصبح أفضل كلاعب وكفريق واحد بغض النظر عما تلعب من أجله، فإن الهدف دائمًا هو الفوز، هذه هي العقلية التي لدى الفريق في هذه اللحظة”.

الجدير بالذكر أن أرنولد على بعد ثلاث مباريات من إتمام الظهور رقم مئة مع ليفربول بعد أن ظهر لأول مرة مع الفريق في أكتوبر 2016.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق