الآنمنوعات

قبل عنتيل قرية كفر حجازى بالغربية.. قصص أشهر 6 عناتيل أخطرهم شاذ وأكثرهم ممارسة للرذيلة من الغربية

بالرجوع بالذاكرة، ستجد أن مصر فى خلال آخر 5 أعوام انتشر فيها لفظ عنتيل خاصة مع ظهور عنتيل الغربية الذى ظهر له أكثر من فيديو مع مجموعة من سيدات قريته، لذا عنتيل قرية كفر حجازى بالغربية ليس الأول ممن مارسوا تلك الأفعال المشينة.

وترصد لكم بوابة “الوكالة نيوز” أشهر 6 عناتيل فى مصر في آخر 5 أعوام قبل عنتيل قرية كفر حجازى بالغربية.

كشفت النيابة العامة فى شهر أغسطس 2019، عن عنتيل قرية كفر حجازى بالغربية، وذلك الرجل صاحب الفيديوهات الجنسية المنتشرة على صفحات التواصل الإجتماعى”فيس بوك” مع عدد من السيدات بقرية كفر حجازى مركز المحلة، وقد اعترف بممارسته الرذيلة والفحشاء مع عدد من السيدات ونشر الفجور بالمجتمع، وكانت ضحياته 5 سيدات من القرية تم التعرف على اثنين فقط منهم.

وفى العام الماضى كشفت النيابة العامة بمحافظة البحيرة عن رجل جديد ملقب عنتيل البحيرة، وذلك عقب ترويج عدد من المقاطع الجنسية تشبه ما نشره عنتيل قرية كفر حجازى بالغربية، ومارس الرذيلة مع 8 سيدات من محافظته، بمنطقة العصافرة في الإسكندرية.

عنتيل بالغربية قبل عنتيل قرية كفر حجازى بالغربية
كما ظهر فى مطلع عام 2015 عنتيل محافظة الغربية، لتكون صاحبة النصيب الأكبر، حيث تم تسريب مقاطع فيديوهات لمدرب كاراتيه يُدعى عبدالفتاح الصعيدي، يمارس الجنس مع عدد من السيدات داخل صالة تدريب، كان يستأجرها من نادي بلدية المحلة.

فى مستهل عام 2016 ألقت أجهزة الأمن القبض على رجل أعمال بمنطقة الكوثر بالغردقة، وبفحص هاتفه المحمول، تبين أنه يتضمن مقاطع جنسية تجمعه بعدد من السيدات، وكان عددهم يفوق الـ 12 مرأة.

عنتيل الشذوذ قبل عنتيل قرية كفر حجازى بالغربية
فى أواخر عام 2015 ألقت قوات الأمن القبض على رجل ملقب ب”عنتيل الشذوذ” حيث أنه لم يمارس الجنس مع السيدات، بل كان هذه المرة مع الرجال، لذلك تم إطلاق لقب “عنتيل الشذوذ” عليه، وقد مارس الجنس مع 16 شاب شاذ بمحافظة سوهاج.

قبل عنتيل قرية كفر حجازى بالغربية ، ألقت الأجهزة الأمنية بقسم ثان الزقازيق القبض على شخص، بعد تقديم زوجته بلاغا يفيد باستقطابه السيدات لتصوير أفلام إباحية بمسكن الزوجية، وقد تم تصوير أكثر من 20 مقطع فيديو فى منزله لسيدات فى أوضاع مخلة.

حسن السيد

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى