منوعات

للسائحين العرب والأجانب.. أفضل 10 فنادق بالمملكة العربية السعودية

يبحث السائحين العرب والأجانب عن أفضل الفنادق بالمملكة السعودية، من حيث الإقامة والمميزات والأسعار، وذلك لما تتمتع به المملكة من تنوع السياحة، لتشمل السياحة الدينية الأكثر جذباً ونشاطاً لوجود الحرمين الشريفين، والسياحة البيئية وسياحة الأعمال التي زاد الاهتمام بهما مع توجهات رؤية المملكة 2030.

وفيما يلي، يقدم “الوكالة نيوز” أفضل 10 فنادق رائجة وحاصلة على تقييمات عالية في المملكة العربية السعودية.

فندق شدا التنفيذي

من أكثر الفنادق رواجاً بالمملكة، يقع في جدة على بعد 5 كم من مول العرب، طريق المدينة المنورة – جسر قريش – السلامة، السلامة، 21511 جدة، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، كما يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وتبلغ سعر الليلة فيه 1,398 جنيه مصري.

فندق غاليريا من إيلاف

يعتبر غاليريا من إيلاف المستوحى من “غاليريا ميلان” الذي يعد أقدم مراكز التسوق في العالم عرضًا رائعًا للهندسة المعمارية المميزة وأسلوب الحياة الفاخر من إيطاليا، كما يقع غاليريا من إيلاف في قلب مدينة جدة، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويقع في 3131 رحمة الاسلام، حي الأندلس، الأندلس، 23326 جدة، وتبدأ سعر الليلة فيه من 3,963 جنيه مصري.

فندق دلة طيبة

يقع في شارع ابو ذر، المنطقة المركزية، 99999* المدينة المنورة، حيث يقع فندق دلة طيبة على بعد 50 متر من المسجد النبوي والمنطقة التجارية وخيارات التسوق الواقعة في المدينة المنورة، كما يقع مسجد القبلتين ومسجد قباء على بعد 7 كم من الفندق، ويبعد مطار الأمير محمد مسافة 25 كم، وتبلغ سعر اللية فيه 2,087 جنيه مصري.

فندق قصر مكة رافلز

يقع في وقف الملك عبد العزيز، 21955 مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية، حيث يقع قصر مكة رافلز في مجمع أبراج البيت الراقي، ويوفر إطلالات على المسجد الحرام والكعبة، ويتميز بأجنحة واسعة مع إطلالات بانورامية وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، ويبعد مكان الإقامة مسافة 50 متر فقط من برج الساعة في مكة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق، كما تتميز جميع الأجنحة الكبيرة والمكيفة بديكور فاخر مع أرضيات رخامية وسجاد شرقي، وتضم جميعها غرفة معيشة كبيرة وحمام خاص، وتبلغ سعر الليلة فيه 3,581 جنيه مصري.

فندق ميراج

من أفضل الفنادق بالمملكة السعودية، يقع فيه شارع التوبة، حي الشرفية، 21511 جدة، يبعد فندق ميراج مسافة 8 كم من جدة مول وكورنيش جدة، كما يعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يقع على بعد 18 كم، وتبدأ سعر الليلة فيه من 1,033 جنيه مصري.

Diamond Elite – النخبة الماسي

يقع في شارع الأمير سلطان، تقاطع الروضة، جيزان، ويقع النخبة الماسي على بعد أقل من 1 كم من مول الرشيد و14 دقيقة سيرًا على الأقدام من متنزه حي الروضة، ويبلغ سعر الليلة فيه 1,226 جنيه مصري.

فندق لافونا طيبة

يقع في شارع عبدالرحمن بن عوف، 32275 الدمام، على بعد 11 كم من منتزه الملك فهد ويوفر غرفاً مكيفة، وتشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، وتبلغ سعر الليلة فيه 1,006 جنيه مصري.

فندق دانه الجبيل سويتس

من أعلي الفنادق تقييماً بالمملكة، يقع في الجبيل الصناعية، طريق الدانه شارع 1- 31961, الجبيل، ويقع على بعد 6 كم من منتزه نجد وعلى بعد 6 كم من منتزه ديفي، كما تشتهر المنطقة بصيد الأسماك وتتوفر خدمة تأجير السيارات في الفندق، وتبلغ سعر الليلة فيه 3,735 جنيه مصري.

فندق اريديوم- Iridium Hotel

من أفضل الفنادق في مدينة الطائف بالسعودية، ويقع في وادي وج، فالي سنتر، 21944 الطائف، على بعد 4.1 كم من جوري مول، أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد، ويبلغ سعر الليلة فيه 4,943 جنيه مصري.

 Golden Night Hotel

فندق ذو أربعة نجوم، يقع في شارع حمزة بن عبدالمطلب، نجران، ويشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويبلغ سعر الليلة فيه 2,417 جنيه مصري.

للسائحين العرب والأجانب.. أفضل 10 فنادق بالمملكة العربية السعودية وسعر الإقامة والمميزات

للمصريين والأجانب.. أفضل وأرخص 10 فنادق في القاهرة Best Hotels 2019

مريم عاطف

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى