الرئيسيةمنوعات

للمصريين والأجانب.. أفضل وأرخص 10 فنادق في القاهرة Best Hotels 2019

يبحث المواطنين والسائحين العرب والأجانب فنادق رخيصة ومريحة في القاهرة، فالقاهرة بقعة ساحرة تمتلك تاريخ يمتّد لآلاف السنين قبل الميلاد، لذلك يريد الكثيرون من مختلف البلدان العربية والعالم زيارة مصر والإقامة بميزانية محدودة في أفضل مُدن السياحة في مصر القاهرة، التي  تتمتع بالطبيعة الساحرة، كنهر النيل ومُناخها المعتدل في جميع فصول العام.

ويقدم “الوكالة نيوز” أفضل 10 فنادق للإقامة في القاهرة بالأسعار والمميزات والعنوان.

فندق كايرو سيتي سنتر

يقع في قلب القاهرة، في 14 شارع شامبليون طلعت حرب – القاهرة، وعلي مسافة بضع دقائق من المتحف المصري و ميدان التحرير، يحتوي الفندق علي 55 غرفة مكيفة، وتبلغ سعر الليلة فيه 12 دولار امريكي.

فندق سيسيليا 

من أفضل وأرخص فنادق في القاهرة يقع في 47 شارع الفلكي – القاهرة، علي بعد خطوات من الجامعة الامريكية، وبالقرب من ميدان التحرير، ويحتوي علي 15 غرفة مكيفة تحوي ميكرويف، وتبلغ سعر الليلة فيه 13 دولار امريكي.

وان سيزون هوستل

أحد الفنادق الرخيصة الواقعة في قلب مدينة القاهرة في 7 شارع الفضل طلعت حرب – القاهرة، وبالقرب من المتحف المصري، يحتوي علي 20 غرفة بشرفات واسعة، ويصل سعر الليلة إلى 13 دولار امريكي.

فندق أرابيان نايتس

فندق أنيق في القاهرة، يقع في 10 العاضد شارع المنصورية القاهرة، علي بعد خطوات من ميدان مسجد الحسين، وبالقرب من خان الخليلي، يحتوي علي 30 غرفة، ويصل سعر الليلة إلى 14 دولار امريكي.

Ciao Hotel Cairo

يعد واحد من أفضل وأرخص فنادق النجمة الواحدة في مدينة نصر، يبعد عن ميدان التحرير والتحف المصري بمسافة حوالي 5 كيلو متر، وعلى بعد حوالي 19 كيلو متر من مطار القاهرة الدولي، وتبدأ أسعار الغرف داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 18.49$.

Pharoah’s Palace

فندق نجمة واحدة رخيص وأنيق يبعد عن ميدان التحرير حوالي 1.5 كيلو متر، و يمتاز بقربه من المعالم السياحية المختلفة كخان الخليلي ومسجد ابن طولون الشهير في القاهرة، وتبدأ أسعار الغرف داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 23$.

فندق كايرو براديس

من أجمل وأفضل فنادق النجمتين، فضلا عن أنه واحد من ارخص فنادق في القاهرة، يقع على بعد  حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المتحف المصري، وتبدأ أسعار الغرف داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 25$.

فندق ترافيلرز هاوس

يقع في قلب مدينة القاهرة وبالقرب من المتحف المصري، يقع في 43 شارع شريف وسط البلد القاهرة، وتبلغ سعر الليلة 10 دولار امريكي.

كينجز بالاس

يقع في قلب مدينة القاهرة وبالقرب من خان الخليلي، يحتوي علي 15 غرفة مكيفة، يقع في شارع 3 شارع ابراهيم القباني -القاهرة، وتصل سعر الليلة إلى 10 دولار امريكي.

ترافيل جوي هوستل

يقع في شارع محمد فريد داون تاون القاهرة، بالقرب من قصر عابدين، يحتوى على غرف مكيفة وواي فاي مجاني، وتصل سعر الليلة إلى 11 دولار امريكي.

جامعة الفيوم: بدء إجراء المقابلات الشخصية للطلاب الجدد بكلية السياحة والفنادق

مطروح كاملة العدد في عيد الأضحى.. ونسبة اشغالات الفنادق تخطت ال 100 %

منال عبدالفتاح

 

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى