البحث عن الحقيقةالرئيسية

محافظ الإسماعيلية يقدم استقالته رسميا.. هل لظروف صحية أم تسريب صوتي؟.. تعرف على التفاصيل

تداولت الأنباء خبر تقدم محافظ الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان، منذ ساعات قليلة، باستقالته المفاجئة إلى مجلس الوزراء المصري، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وذكرت مصادر مطلعة بالمحافظة أن اللواء حمدي عثمان جمع كافة متعلقاته من ديوان المحافظة، وغادر الإسماعيلية متوجها إلى القاهرة للقاء مسئولين حكوميين بشأن الاستقالة.

في البداية انتشرت الأنباء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولها موظفو ديوان محافظة الإسماعيلية، عن تقدم محافظ الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان باستقالة مفاجئة، زاعمين أنها بدعوى تدهور حالته الصحية مؤخرا.

فيما أرجع رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبب استقالته لتسجيل صوتي انتشر بشكل موسع الأسبوع الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي زعم أنه منسوب لمحافظ الإسماعيلية وإحدى السيدات، أثار موجة واسعة من الجدا والغضب، لكن لم يتم التأكد من صحته حتى الأن.

فغردت شيري احمد: “استقالة اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية من منصبه لظروف صحية بعد التسجيل المسرب له مع سيدة”.

وعلقت دينا الحلفاوي: “محافظ الاسماعيلية قدم استقالته او تم أقالته مش فارقة المهم ان مفيش حد فوق القانون وان كرسي المحافظ لخدمة الناس مش فرض عضلات على الناس واتمنى من المحافظ الجديد انه يفهم طبيعة منصبة كويس!”.

وغرد ميدو: “رسميا استقالة محافظ الإسماعيلية لظروف صحية، بيتعب ربنا يشفيه!، الخبر كان هيكون أحلي لو كان إقالة اللواء حمدي عثمان من منصبه بعد تسريب صوتي فاضح له مع زوجة مدير مكتبه”

 

وقال أشرف عبد الحميد: “استقالة محافظ الإسماعيلية بعد تسريبات مكالمته مع زوجة مدير مكتبه، لقى تقديم استقالته هو الحل كان يجب أن يحقق معه ويقال من منصبه”.

وعلق طارق محمود زاعما: “بعض المحامين تقدموا ببلاغات ضد محافظ الإسماعيلية والمطالبة بإقالته على خلفيه المحادثة المثيرة مع زوجه مدير مكتبه”.

فيما علق يونس: “معلش يا جماعه في السؤال بخصوص تسريب المكالمة بتاعة محافظ الإسماعيلية.. هو ايه أكد صحه المكالمة اصلا واذا كان هو ولا لاء.. مجرد سؤال عابر يعني”.

وغرد رأفت: “طبعا مش من حق حد ينشر المكالمة انما هي انتشرت خلاص لسبب ما والمكالمة كان فيها اتفاق بينهم علي الفعل الفاضح في مبني المحافظة. منصب المحافظ حساس جدا ومحافظ السويس والإسماعيلية وبورسعيد بيكون دايما قائد عسكري”.

أمين «البحوث الإسلامية» يلتقي محافظ الإسماعيلية

منال عبدالفتاح

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى