البحث عن الحقيقةالرئيسية

محمد علي حليف الشيطان.. والقصة الكاملة لتجنيده من قِبل جهاز مخابرات دولة معادية

حكاية اجتماعه معهم سرًا في اسبانيا علي مدار عام كامل.. وحقيقة وقوف رجل أعمال حاقد علي البلد خلفة

والدته تقدمت بشكوي ضده لأحد مسئولي الهيئة الهندسية.. عقب استيلائه علي حصتها في ميراث شقيقة

بات المقاول الهارب حليف الشيطان المدعو محمد علي بمثابة الجيفة النتنه التي تتكالب الضباع فوق رميمتها وتثبت مجريات الاحداث اننا امام عميل مأجور بامتياز باع الأهل والوطن مقابل الشهرة والمال “وبئس البيع”، حتي السوشيال ميديا التي اتخذها منصة له وضعته في دائرة الخائن العربيد وكشفت زيف ما يقول فلا هو سياسي صاحب قضية ولا نصيراً لقضايا بني وطنه.

الوجه القبيح للممثل الفاشل

ولعل سلسلة التغريدات التي اطلقها النائب مصطفي بكري كاشفة عن الوجه القبيح لما يروجه ذاك الممثل الفاشل حيث فند بكري ادعاءاته المزعومة كاشفاً علاقته لجهاز مخابراتي لإحدى الدول المعادية والتي عقدت معه اجتماعات سرية علي مدار عام كامل في اسبانيا لترتيب وإخراج تلك المسرحية الهزلية والمح بكري خلال تغريداته الي وجود رجل اعمال حاقد علي الدولة متهماً إياه بأنه يقف خلف مؤامرته الدنيئة  كما كشف النائب البرلماني قصة عقوقه لامة التي اشتكته لمسئولين كبار بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة بسبب استيلائه علي حصتها من ميراث شقيقة وإجبارها علي التوقيع علي التنازل له عن حقها الشرعي في الميراث.

تفاصيل اخري اكثر وأكثر تحملها السطور التالية تكشف مؤامرة حليف الشيطان محمد علي مع اعداء مصر.

مجنون شهرة

حيث قال النائب مصطفي بكري مغرداً علي حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ان الذين يوجهون الاتهامات جزافا إلي الجيش العظيم ويرهنون أنفسهم لأجهزة استخبارات إقليميه ودوليه فليقدموا المستندات التي تثبت ادعاءاتهم، لان كل ما يثار مردود عليه بالأدلة الدامغة، ويكفي للقول أن أحد الذين يتقولون علي جيشنا العظيم مدين للهيئة الهندسية بـ٤٨ مليون جنيه لم يسددها حتي الآن، وهو لن يستطيع انكار ذلك، وهل يستطيع أن ينكر آن من كانوا يعملون معه كمهندسين ومنهما محمد العربي ومحمد عبدالعزيز تركاه وانصرفا عنه عندما وجداه أهمل عمله وأنشغل بالتمثيل وانتج لنفسه فيلما صرف عليه ٢٧ مليون جنيه ليحصل علي بطولته لأنه مجنون بالشهرة.

وتابع بكري مغرداً: للعلم لم يتم هدم فيلا المعمورة ملك القوات المسلحة إنما تم تجديدها وإقامة سور حولها بقيمة ٣٠ مليون جنيه وليس ٢٥٠ مليون كما أدعي أحدهم، وهل يعرف الرأي العام أن المقبرة التي يملكها الرئيس تدخل ضمن مقابر القوات المسلحة وحصل عليها إبان خدمته كضابط بالجيش وأن كل ما تم منذ فترة هو فقط إنشاء سور حول المقبرة ليفصل بينها وبين الطريق الرئيسي.

فندق الشويفات

وتساءل بكري: هل يعرف الرأي العام أن فنذق الشويفات هو ملك للقوات المسلحة وتديره المخابرات الحربية وهو معد لاستقبال الضيوف العسكريين وليس فندقا ذو طبيعة تجاريه؟! وأن الفندق أقيم بطلب من القوات المسلحة وأن القول بأن الفندق بني كإهداء لاحد ضباط المخابرات الحربية لواء شريف هو استهانه بعقول الناس لمجرد ان لواء شريف يسكن في ذات المنطقة دون أن تكون له علاقة بالفندق أو بقرار بنائه، كما أن الرئيس لم يفتتحه ولم يجر احتفال بافتتاحه رغم أن الفندق يعمل منذ أكثر من عام ونصف وأشرف علي تصميمه أحد أبرز الاستشاريين في مصر وهو الدكتور ياسر عاصم الاستاذ بكلية الهندسة جامعة عين شمس.

واردف النائب البرلماني قائلاً: إن في الجعبة الكثير ولكن دعوني أطرح عدة تساؤلات هامه.. لماذا الحملة وفي هذا الوقت رغم أن هذا الشخص متواجد في اسبانيا لأكثر من عام؟!.. وأين كان ضميره وهو قد ترك العمل كمقاول بالقوات المسلحة منذ فتره طويله؟!.. إذا كنت تشكو الظلم فأين ما يثبت أنك مظلوم أو أن لك مليم واحد لدي القوات المسلحة؟!.. بل للحقيقة أن الهيئة الهندسية لديها عندك ٨٨ مليون جنية تم خصم التأمين ٥% انخفض المبلغ الي ٤٨ مليون جنيه دينا عليك للجيش؟!.. من يحميك في اسبانيا وما صحة وقوف رجل أعمال حاقد علي البلد خلفك؟!.. وما صحة أن هناك تنسيق مع جهاز استخباراتي يتولى إدارة الملف معك وعقد لقاء سري بينك وبين قيادة اخوانية كبيره في اسبانيا؟!.

استولى على ميراث والدته

وتساءل النائب البرلماني هل صحيح أن حقدك علي الجيش بدأ بعد ذهبت والدتك لتشتكيك إلي الهيئة الهندسية؟! بعد أن أجبرت والدتك لتكتب لك حصتها في ميراث شقيقك المقاول إبراهيم والذي توفي في حادث وهو قادم من الفرافرة حيث كان ينفذ مع الجيش مشروع قري الفرافرة، ولم تستجب لتوسلاتها.. أتراك هل تستطيع أن تجبر والدتك لنفي الرواية؟!، أشك في ذلك!!.. تري من يقسو علي والدته بهذا الشكل هل يمكن أن يكون رحيما مع الوطن ؟!.. بالقطع لا، لقذ سرقت والدتك وبعت وطنك وأولادك.

واختتم بكري وقال مغرداً: أخيراً عليك أن تعرف يا هذا أن ثقتنا في جيشنا العظيم والقائد الذي أسقط حكم الجماعة الإرهابية أكبر منك ومن الذين يدعمونك في العلن والخفاء.

بالفيديو.. والد الهارب محمد علي يتحدث عن جنون نجله وعلاقته بجماعة الإخوان الإرهابية

والد محمد علي: «لو أعرف مين استخدم ابني هقتله.. والقوات المسلحة خيرها علينا»

والد محمد علي يتبرأ منه على الهواء: «كسب ملايين من الجيش وفي الآخر يعمل كده»

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى