الآن

وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يتابعان تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل

وزيرة الصحة: إجراء 4800 عملية جراحية.. وفتح ملفات طب أسرة لأكثر من 52.5% من مواطني المحافظة

عقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اجتماعاً، فور وصولها المحافظة اليوم، بمقر هيئات التأمين الصحي الشامل الجديد، وذلك لمتابعة تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة.

حضر الاجتماع الدكتور أحمد السبكي مساعد الوزيرة للرقابة والمتابعة، والمدير التنفيذي لمشروع التأمين الصحي الشامل الجديد، والدكتور أحمد محيي القاصد، مساعد الوزيرة لشئون المستشفيات والجهات والهيئات التابعة، واللواء وائل الساعي، مساعد الوزيرة للشئون المالية والإدارية، والدكتور هاني راشد، نائب رئيس هيئة الرعاية الصحية، وعدد من قيادات الوزارة.

وكشفت وزيرة الصحة والسكان، عن أن عدد العمليات الجراحية التي أجريت بمستشفيات منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد منذ إطلاق المنظومة وحتى أمس بلغ ٤٨٠٠ عملية جراحية، إضافةً إلى إجراء ٤٣ ألفاً و٢٥٤ فحصاً طبياً، وتقديم خدمات الكشف بالعيادات الخارجية لـ١٠٨ آلاف و٧٩٩ مواطناً، مشيرة إلى أن هناك ٢٦ وحدة طب أسرة تقدم الخدمة الطبية.

وأشارت وزيرة الصحة والسكان إلى أن عدد الملفات التي تم فتحها وصل إلى ١٤٤ ألفاً و٣٥٧ ملفاً عائلياً بإجمالي عدد مواطنين بلغ ٤٨٣ ألفاً و٣١ مواطناً بنسبة ٥٢.٥٪ من إجمالي المواطنين بمحافظة بورسعيد.

بورسعيد اليوم.. المحافظ يشيد بإقبال المواطنين علي التسجيل بمنظومة التامين الصحي الشامل

وزيرة الصحة ومحافظ بورسعيد يفتتحان فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى