عربى و دولىمنوعات

وظائف وزارة الصحة السعودية 1441.. التفاصيل ورابط التسجيل

يبحث مواطنين المملكة العربية السعودية عن وظائف وزارة الصحة 1441 للسعوديين من الرجال والنساء، حيث قامت الوزارة بالإعلان عن توافر عدد كبير من الوظائف الخالية في الكثير من نواحي المملكة العربية السعودية بمؤسساتها لبعض التخصصات، ويبلغ عدد هذه الوظائف 10591 وظيفة.

ومن منطلق اهتمام “الوكالة نيوز” بكل ما يشغل ويفيد متابعيها من المملكة السعودية، نقدم لكم التقرير التالي للإجابة عن تساؤلات الجمهور حول التخصصات المطلوبة والشروط اللازمة وطريقة التقديم والمدة المتاحة للتسجيل.

التخصصات المطلوبة بوظائف وزارة الصحة 1441

أعلنت وزارة الصحة السعودية أن هذه الوظائف الشاغرة تأتي في مجال الطب العام ومجال التمريض أيضاً، وهي لا تقتصر على جنس معين، بل أنها متاحة للرجال والنساء بشرط توافر الشروط المطلوبة.

شروط التسجيل في وظائف وزارة الصحة 1441
أن يكون المتقدم أو المتقدمة حاصلين على الجنسية السعودية، ولا يحق للمغتربين التقديم.
أن يكون المتقدم من حاملي البكالوريوس في الطب العام أو التمريض.
يُذكر أنه لا يشترط تواجد خبرة سابقة في العمل.
وتعتبر هذه الوظائف متوفرة لهؤلاء الأشخاص فقط، فلا يمكن لأي شخص لا يتوافر به هذه الشروط التقديم على تلك الوظائف.
موعد التقديم ورابط التسجيل لوظائف وزارة الصحة 1441
كما أعلنت وزارة الصحة عن موعد بدأ التقديم بوظائف الصحة الشاغرة، والذي بدأ الأحد الموافق 29 سبتمبر 2019، على أن ينتهي يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2019، ويجب على راغبي التسجيل في هذه الوظائف التسجيل إلكترونياً في هذه الفترة.
وستعلن بعدها الوزارة عن أسماء المرشحين والمرشحات لاستكمال إجراءات القبول والتسجيل، حتى يتم إعلان الأسماء النهائية المقبلة لشغل الوظائف الصحية.
وعلى من يريد التسجيل بهذه الوظائف، الدخول على بوابة توظيف وزارة الصحة من خلال الرابط التالي: ( https://erp.moh.gov.sa/OA_HTML/AppsLocalLogin.jsp?langCode=US )، وهو الرابط المخصص الذي اطلقته وزارة الصحة للتسجيل.
كما يجب مراعاة توافر الشروط المطلوبة للقبول في هذه الوظائف، حيث أنها مخصصة لفئة بعينها.

مريم عاطف

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق