أهل الفن

وفاة الفنان اليمني هود العيدروس تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية

تصدر نبأ حادث وفاة الفنان اليمني هود العيدروس، مساء أمس الثلاثاء، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، محركات البحث في المملكة، إذ يبحث المواطنين عن أسباب وفاة مغنيهم المحبوب والمفضل.

أسباب وفاة الفنان اليمني هود العيدروس بالمملكة
وأعلنت وسائل الإعلام بالمملكة وفاة الفنان اليمني هود العيدروس أثناء تواجده في أحد المستشفيات بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وجاءت وفاة الفنان اليمني هود العيدروس الذي يقيم في السعودية، بعد صراع طويل مع المرض، جعله يتلقى العلاج في إحدى مستشفيات مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حتى وافتة المنية، مساء امس الثلاثاء.

وفاة الفنان اليمني أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان اليمني هود العيدروس في السعودية، الذين غردوا متمنين له الرحمة والمغفرة.

فغرد الفنان السعودي تركي عبدالله: ” اللهم ارحم واغفر لعبدك هود العيدروس وأسكنه فسيح جناتك، خالص العزاء لأخي الفنان عيدروس العيدروس، ولجميع ابناء واخوان و ذوي الفقيد، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وغرد محمد اليافعي: ” ويختفي من سماء الجنوب العربي‬ وحضرموت‬ نجم من نجوم الفن والغناء، خالص العزاء والمواساة في وفاة الفنان القدير هود العيدروس‬، اسأل الله عز وجل أن يتغمّد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ، تعازينا لذويه واهله ولجميع محبيه، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وغرد الناقد الفني السعودي محمد سلامة: “هود العيدروس‬ والذي سكن جدة كان يمتلك صالوناً فنياً وستديو عريق جداً استضاف فيه معظم فناني المنطقة وله أفضال كثيرة على الفنانين الصاعدين في تعليمهم أصول وفنون الغناء، التقيته أكثر من مرة وكان قمة في الأخلاق والنبل.. رحمه الله وأحسن إليه”

وكتب عاصم أبو زيد: “لاحول ولاقوة الا بالله الحمدلله على كل حال الله يرحمه ويجمعكم به في جنات الفردوس ويربط على قلوبكم ويلهمكم الصبر والسلوان”

من هو الفنان هود العيدروس؟
والعيدروس هو فنان يمني مشهور، ولد في مدينة ساه بحضرموت، في خمسينيات القرن الماضي، وله العديد من الأغاني أبرزها بنت البادية ويلومون الجمل ومشتاق للمغرب بالإضافة إلى البومات أخرى عديدة، تميزت بأداءه بالألوان الحضرمية.
وانقطع الفنان هود العيدروس عن الساحة الفنية لفترة طويلة دامت أكثر من 10 سنوات، ليعود في العام 2014 بدويتو غنائي مع الفنانة سالي سيف، ليجدد من خلالها العيدروس أغنيته الفلكلورية اليمنية القديمة “الحسيني”.

قرار إلغاء اختبارات القدرات يثير الجدل بالمملكة العربية السعودية

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى