الرئيسيةالكورة أجوان

Live بث مباشر.. مشاهدة مباراة المانيا والارجنتين الودية

يستضيف اليوم منتخب ألمانيا، نظيره منتخب الأرجنتين، في المباراة المقررة بينهما ضمن المباريات الودية التي تقام خلال التوقف الدولي ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر Live للمباراة.

وستقام المباراة المرتقبة بين ألمانيا والارجنتين، اليوم الأربعاء، في مدينة دورتموند غربي ألمانيا، في تمام الساعة 8.45 مساء اليوم.

وسيتم نقل المباراة المنتظرة، بين ألمانيا والارجنتين، عبر قناة  beIN SPORTS HD 1، وهو اللقاء الذي يسعى خلاله أصحاب الأرض، لاستغلال عامل الضيافة والجمهور، من أجل الحصول على أكبر استفاده من المباراة.

وأعرب ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، عن تفاؤله حيال المباراة الودية التي سيخوضها الفريق مساء اليوم الأربعاء أمام المنتخب الألماني في مدينة دورتموند غربي ألمانيا.

وفي أعقاب التدريب الختامي للمنتخب الملقب بالتانجو، قال سكالوني في دورتموند مساء أمس الثلاثاء:” نحن متفائلون، متفائلون جدا”، وذلك على الرغم من غياب النجم الكبير ليونيل ميسي بالإضافة إلى نجوم آخرين عن المنتخب الأرجنتيني.

وأعرب سكالوني عن اعتقاده بأنه ينظر إلى مباراة اليوم باعتبارها مقياسا حقيقيا لمنتخب بلاده على الرغم من كثرة الغيابات في صفوف المنتخب الألماني، وقال ” أتوقع منتخبا ألمانيا تاريخيا، بالرغم من الغيابات، ونحن أيضا لدينا غيابات كثيرة، والمباراة بالنسبة لنا اختبار مهم، وسنرى ما إذا كان لاعبونا بإمكانهم أن يتحملوا ضغط اللعب أمام منافس يتمتع بهذا القدر من القوة”.

وإلى جانب ميسي، يغيب عن صفوف الأرجنتين أيضا النجوم سيرجيو اجويرو لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، وجونزالو هيجواين، لاعب نادي يوفنتوس تورين الإيطالي، وأنخيل دي ماريا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما تطرق سكالوني في تصريحاته إلى إعلان النجم الألماني الكبير باستيان شفاينشتايجر اعتزال اللعب، وقال المدرب الأرجنتيني عن اللاعب الألماني:” هو لاعب كبير وقد بدأ الآن مغامرة جديدة، وأتمنى تكون حالته جيدة”.

في الوقت نفسه، قال سكالوني إنه ليس لديه “ذكريات جيدة” حيال فوز ألمانيا على الأرجنتين في نهائي مونديال 2014 في البرازيل بهدف نظيف، وكان شفاينشتايجر يلعب آنذاك مع المانشافت، واختتم كلامه قائلا: ” كنا الفريق الأفضل وكان يتعين أن نفوز”.

وفي نفس السياق، يدخل المنتخب الألماني(المانشافت) مباراة اليوم، وهو يفتقد جهود 13 لاعبا بسبب لأسباب تتعلق بإصابات وأمراض.

ويلتقي المنتخب الألماني ، متصدر المجموعة الثالثة ، مضيفه الاستوني يوم الأحد لكن لن يحسم التأهل في الجولة المقبلة.

ويعاني منتخب ألمانيا تحت قيادة مدربه يواخيم لوف من كثرة الإصابات في صفوفه مما أجبر المدرب على استدعاء روبن كوخ مدافع فرايبورج وسيباستيان رودي لاعب هوفنهايم.

ويعاني فيرنر مهاجم فريق لايبزج الألماني من الأنفلونزا بينما يشكو إيلكاي جويندوجان لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي من إصابة عضلية كما من المتوقع غياب جوناثان تاه بسبب الإصابة، في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول مشاركة ماركو ريوس، لكنه قد يلحق بمواجهة استونيا.

وقال لوف في مؤتمر صحفي إن نيكلاس شتارك ولوكا فالدشميت سيسجلان المشاركة الأولى لهما مع منتخب ألمانيا خلال ودية الأرجنتين في دورتموند.

ويفتقد لوف جهود سبعة لاعبين من بينهم ليروي ساني جناح مانشستر سيتي وتوني كروس لاعب وسط ريال مدريد وجوناس هيكتور لاعب كولن وماتياس جينتر لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ.

وتم استدعاء سوات سيردار لاعب شالكه لقائمة الماكينات وأيضا نديم أميري لاعب باير ليفركوزن بجانب سيباستيان رودي لاعب هوفنهايم وروبن كوخ مدافع فرايبورج.

وقال لوف “الوضع الإجمالي بعد انسحاب العديد من اللاعبين ليس محل ترحيب، في الماضي نادرا ما كان تحدث كل هذه الغيابات”.

وأضاف “من خلال الإصابات الكثيرة لا يمكننا العمل على أهدافنا وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة فيما يتعلق بيورو 2020”.

ويرى لوف أن الفرصة كانت سانحة لكي ينال شتارك مدافع هيرتا برلين دعوة الانضمام الأولى للمنتخب الألماني في ظل الغيابات الكثيرة بالفريق.

وأشار مدرب ألمانيا “لقد خططت لذلك منذ فترة طويلة، إنه لاعب منظم ، يعجبني ذلك”.

والمح لوف إلى إمكانية مشاركة فالدشميت منذ البداية أمام الأرجنتين.

ولن يشارك أي لاعب من المنتخب الألماني الذي فاز على الأرجنتين في نهائي مونديال 2014، خلال مباراة اليوم.

كما من المقرر أن يشارك مارك اندري تير شتيجن حارس برشلونة في حراسة المرمى بدلا من مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

إسلام إسامة

اقرأ أيضا

بالصور.. وفدان من المانيا والنمسا يزوران المعالم الأثرية بالمنيا

شريف إكرامي يعود من المانيا بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي

بايرن ميونخ يتاهل لنهائى كاس المانيا

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق