الرئيسيةالكورة أجوان

mubaryat aroud world مباريات حول العالم.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الاربعاء والقنوات الناقلة

مباريات اليوم في كل الدوريات حول العالم mubaryat aroud world، هكذا يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن الشيء الذى يزيدهم متعة ويمنحهم السعادة.

لذا يساعدكم موقع الوكالة نيوز في معرفة أهم لقاءات اليوم الأربعاء.

الإكوادور x بوليفيا، تقام المباراة في تمام الثانية صباح اليوم بتوقيت القاهرة، والثالثة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة صباحًا بتوقيت الإمارات.

كولومبيا x فنزويلا، تقام المباراة في تمام الثانية والربع صباح اليوم بتوقيت القاهرة، والثالثة والربع صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة والربع صباحًا بتوقيت الإمارات، على أن تذاع المباراة حصريًا عبر قناة beIN Sport HD 4.

الهندوراس x تشيلي، تقام المباراة في تمام الثالثة والنصف صباح اليوم بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، والخامسة والنصف صباحًا بتوقيت الإمارات.

الأرجنتين x المكسيك، تقام المباراة في تمام الرابعة صباح اليوم بتوقيت القاهرة، والخامسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة صباحًا بتوقيت الإمارات، على أن تذاع المباراة حصريًا عبر قناة beIN Sport HD 2.

بيرو x البرازيل، تقام المباراة في تمام الخامسة صباح اليوم بتوقيت القاهرة، والسادسة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة صباحًا بتوقيت الإمارات، على أن تذاع المباراة حصريًا عبر قناة beIN Sport HD 1.

mubaryat aroud world مباريات حول العالم.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

mubaryat aroud world مباريات حول العالم.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الاثنين والقنوات الناقلة

الوسوم
أخبار قد تهمك
زر الذهاب إلى الأعلى