تكنولوجيا

Rockstar games launcher الجديدة.. منصة جديدة لعشاق ألعاب الفيديو والبلايستشن

في خطوة جديدة ومهمة لعشاق ألعاب الفيديو والبيلايستشن، أعلنت شركة Rockstar الأمريكية عن منصتها الجديدة باسم Rockstar Games Launcher وهكذا تنضم منصة أخرى لعالم جهاز الحاسب الشخصي.

وتتيح المنصة الجديدة لشركة روكستار، Rockstar Games Launcher تحميل الألعاب الخاصة بالشركة مثل GTA و LA Noire وجراند ثيفت أوتو، ريد ديد ريدمبشن، محرك روكستار المتقدم للألعاب، إل أيه نوار ومان هنت وغيرها من الأسماء المعروفة في عالم ألعاب Rockstar المميز.

رابط الحصول على منصة Rockstar Games Launcher

اتاحت شركة Rockstar لعشاق ألعاب الفيديو جيم والبلايستشن الحصول على المنصة الجديدة على نظام الويندوز من هنا

وبعد تحميل المنصة الجديدة وتنصيبها على جهازك،  يمكنك الحصول على نسخة من لعبة GTA: San Andreas للحاسب الشخصي، مع العلم أن هذا العرض متوفر لفترة محدودة.

مميزات منصة Rockstar Games Launcher

هناك الكثير من المميزات الخاصة والتي تمنحها منصة Rockstar Games Launcher للاعبين مثل:

تشغيل ألعابها، الحفظ السحابي Cloud، الشراء من خلال المتجر الخاص بها، والتحديثات التلقائية للألعاب المحملة.

تعتبر كوسيلة من شركة Rockstar لحماية ألعابها من عملية القرصنة، ولكن هل ستثبت الحماية جدارتها؟! أم أن الغلبة ستكون للقراصنة في النهاية؟!

وربما يكون هناك أملًا لإطلاق نسخة الحاسب الشخصي للعبة العظيمة Red Dead Redemption 2 على تلك المنصة؛ خاصةً وقد كثرت الأقاويل والشائعات التي دارت حول تطوير نسخة الحاسب الشخصي لتلك اللعبة!

شركة Rockstar لألعاب الفيديو

وشركة Rockstar الأمريكية لألعاب الفيديو، المعروفة باستخدام أسلوب العالم المفتوح والتجوال الحر في ألعابها،  أنشئت في عام 1998، بواسطة منتجي ألعاب فيديو إنجليز وهم سام هاوزر، دان هاوزر، تيري دونوفان، جيمي كينج وغاري فورمان، حيث يقع المقر الرئيسي للشركة في نيويورك وهو مركز للعلاقات العامة والتسويق وأقسام تطوير المنتجات.

مرجان يشيد بما حققه أبناء الأهلي في مختلف الألعاب

إحباط تهريب 6 ملايين عبوة ألعاب نارية عبر ميناء الإسكندرية إلى داخل البلاد

منال عبدالفتاح

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق